نصائح لتجربة جنسية جيدة بعد عملية لاستئصال سرطان البروستاتا

   October 3, 2012   

نيويورك، 1 تشرين الأول / أكتوبر، 2012 / بي آر نيوزواير / — من المرجح جدا أنه بغض النظر عن طريقة معالجة سرطان البروستاتا prostate cancer treatment التي تختارها، سواء كانت المعالجة عن طريق الجراحة لاستئصال السرطان، أو المعالجة الهرمونية hormone therapy، العلاج الإشعاعي الموضعي، أو عن طريق استخدام الأشعة الخارجية، أو  أتش آي أف يو HIFU (high intensity focused ultrasound) (الموجات فوق الصوتية العالية التركيز) – فإن ذلك سوف يؤثر على الحياة الجنسية. ولكن كيف سيؤثر ذلك بالضبط يعتمد على الطريقة التي تختارها واهتمامك بالعودة لممارسة الحياة الجنسية الطبيعية.
الصورة:

“حين يتم التأكيد للمرضى بأنهم سيتمكنون من ممارسة العلاقة الحميمية بصورة طبيعية بعد العملية الجراحية لاستئصال سرطان البروستاتا، sex after prostate removal surgery فإن بمقدورهم أن يحولوا اهتمامهم إلى الاستمتاع بذلك”، كما يطمئن الدكتور ديفيد صمدي، مصمم أسلوب معالجة سرطان البروستاتا الروبوتي “سمارت” أسلوب صمدي الروبوتي المتقدم المعدل”  SMART (Samadi Modified Advanced Robotic Technique)، وهو أسلوب الجراحة الروبوتي لاستئصال سرطان البروستاتا.
وفي حين أن أسلوب الدكتور صمدي الجراحي المبتكر والخبرة التي لديه تمنح الرجال ميزة هائلة في التعافي الجنسي بعد الإصابة بسرطان البروستاتا، فإن على الرجال أن يلعبوا دورا فعالا أيضا.

إن الأداء الجنسي بعد الإصابة بسرطان البروستاتا والعودة إلى الممارسة الطبيعية بعد عملية جراحية في البروستاتا هو أمر ممكن. وإليك الطريقة:

• 1. الاستمناء بعد الجراحة.
• 2. تمارين كيغل – إن إتقان هذه التمارين المخصصة لقاع الحوض قبل الجراحة يمكنه في الواقع تحسين مستوى الأداء والنشوة بعد الجراحة. بل إنها قادرة على مساعدتك على تحقيق عدة انتعاشات في المرة الواحدة. والمكافأة الإضافية – أنها تساعد على تعزيز السيطرة البولية لديك أيضا.
• 3. إشراك قرينتك – وكأنه رياضة فريق من اثنين.
• 4. كن متفوقا بصورة استباقية على  الضعف الجنسي لدى الرجال (ED) – إن تناول الدواء عن طريق الفم للضعف الجنسي عند الرجال هو وسيلة رائعة لتسريع التعافي.
• 5. ممارسة الجنس – كلما مارست الحياة الطبيعية أكثر ، كلما ساعد ذلك على إعادة التأهيل.
حدد سرطان البروستاتا بحيث يكون مجرد جزء آخر من حياتك الجنسية المتطورة. “والحقيقة هي أن الجنس يتغير لدى كل رجل فيما يمضي عقدا آخر من حياته. وبالنسبة لبعض الرجال، فإن سرطان البروستاتا هو جزء من هذا التقدم،” كما يقول الدكتور صمدي الذي يعمل بشكل وثيق مع الرجال وقريناتهم قبل وبعد الإصابة بسرطان البروستاتا . ومن خلال التفاني، فإن 85 في المئة (85٪) من مرضاه يستعيدون القدرة الجنسية في فترة 12-24 شهرا فقط.

تعلم بالضبط كيفي يحمي أسلوب سمارت الروبوتي لجراحة استئصال البروستاتا الوظيفة الجنسية لديك SMART robotic prostatectomy surgery protects sexual function واقرأ المزيد عن خيارات التعافي الجنسي لديك بعد جراحة سرطان البروستاتا. وقد أجرى الدكتور ديفيد صمدي أكثر من 4000 عملية ناجحة لاستئصال البروستاتا بطريقته الروبوتية، بصفته نائب الرئيس في قسم جراحة المسالك البولية ورئيس قسم الجراحة الروبوتية والجراحة القليلة التدخل في مستشفى ماونت سيناي الطبي في نيويورك.
روابط إنترنتية ذو علاقة:

Home page


http://www.smart-surgery.com
David B. Samadi – Wikipedia, The Free Encyclopedia
http://en.wikipedia.org/wiki/David_B._Samadi
الفيديوهات ذات العلاقة:
Postate Cancer Breaking News – Sex After Prostate Surgery

Quality of Life After Prostate Cancer – Samadi Trifecta

Dr. Samadi Prostate Cancer Testimonial – Times Center 2012

نصائح لتجربة جنسية جيدة بعد عملية لاستئصال سرطان البروستاتا
Rate this post
       Press Release      

Book an Appointment with
Dr. David Samadi: